مدخل للخدمات
Topic outline
-
شهد الاقتصاد العالمي تنامي في قطاع الخدمات، نتيجة التطور التكنولوجي للمعلومات و السعي المستمر لتحقيق رفاهية الحياة البشرية فقد فرضت المؤسسات الخدمية نفسها في السوق، من خلال اعداد وتقديم الخدمات المتنوعة في السوق والتي تشبع حاجات ورغبات القطاعات السوقية المستهدفة، نظرا لما تلعبه الخدمة من أهمية سواء كانت بمفردها أو كانت مرتبطة بالسلع المادية. -
جامعة الجيلالي بونعامة -خميس مليانةكلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسييرقسم العلوم التجاريةالمقياس: مدخل للخدماتالفئة المستهدفة : سنة اولى ماسترتخصص: تسويق الخدماتالرصيد: 6 المعامل: 2( الحجم الساعي : 12 محاضرة (ساعة ونصف لكل محاضرة
التوقيت : الأربعاء 13.00- 14.30
معلومات حول الأستاذ: أستاذة المحاضرة و الأعمال الموجهة زيوش أم الخير
التواصل عبر: o.ziouche@univ-dbkm.dz
اأوقات التواصل: يوم الأربعاء من ساعة 13:00 سا إلى 15:00 س -
المحاضرة الأولى : مفهوم الخدمات
المحاضرة الثانية: مكانة الخدمات في اقتصاديات الدول
المحاضرة الثالثة: سمات وخصائص الخدمات
المحاضرة الرابعة: تصنيف الخدمات
المحاضرة الخامسة: جوهر الخدمات
المحاضرة السادسة: المزيج التسويقي للخدمات
المحاضرة السابعة: أنظمة الخدمات
المحاضرة الثامنة: الابداع في الخدمات -
-
-
قوائم توزيع البحوث للفوج 01 الفوج 02
-