التسويق الدولي
مخطط الموضوع
-
تسعى كل منظمة الى تسويق منتجاتها وتحقيق الاهداف المرجوة من ذلك، فقد اصبح النشاط التسويقي يزداد اهمية مع التطور في مختلف المجالات مع سيادة الرقمنة في مختلف القطاعات، فقد أصبح من مظاهر التميز ونجاح المنظمة هو استغلالها للفرص على مستوى السوق المحلي او حتى الدولي اين وجدت عدة دوافع الى ذلك خاصة توسيع الارباح بزيادة الحصص السوقية او دخول الاسواق الجديدة خارج حدود الدولة.
فان كانت المنظمة قد تواجه بعض الصعوبات او التحديات سعيا منها لتسويق المنتجات بالسوق المحلي فان التوجه نحو السوق الدولي اصعب من ذلك نظرا لتعدد المؤثرات الخارجية وتعقدها ، وهذا ما يتطلب قدرات واستراتيجيات مناسبة لهذه السوق.
-
محاضرات التسويق الدولي
-
-
-
-
-