المؤسسة وعلاقتها بالمحيط.

قائمة المراجع

1

سحنون جمال الدين، حمدي معمر ، " تحليل التنافسية على مستوى القطاع الصناعي "، ملتقى دولي الرابع: المنافسة والاستراتيجيات التنافسية الصناعية خارج قطاع المحروقات في الدول العربية ، ص 8.

10

شاكر تركي أمين، الادارة الاستراتيجية، بدون طبعة، بدون سنة نشر( تحميل PDF)، ص 17

2

A. Wren and Dan Voich, « Management: Process, Structure and Behaviour “; 1884

3

Kotler. P ;Dubois B ; «Marketing management » ; Edition Union Public; 10 eme Edition; Paris; 2000;p181

4

فطيمة بزعي، " دور استراتيجية المؤسسة في تحديد المزيج التسويقي ، دراسة حالة: مؤسسة اقتصادية "، مذكرة لنيل شهادة الماجستير في العلوم التجارية، تخصص: تسويق، جامعة الحاج لخضر باتنة، 2009، ص 15

5

سحنون جمال الدين، حمدي معمر ، " تحليل التنافسية على مستوى القطاع الصناعي "، ملتقى دولي الرابع: المنافسة والاستراتيجيات التنافسية الصناعية خارج قطاع المحروقات في الدول العربية ، ص 8.

7

كريا مطلك الدوري، " الادارة الاستراتيجية وعمليات وحالات دراسية"، اليازوري للنشر، الأردن، 2005. ص 36

8

M . Porter ; « l'Avantage Concurrentiel :Comment devancer ses concurrents et maintenir son avancé édition DUNOD ;1998 ;p 15.

مراجع الأنترنيت

6

WWW.ALMOHASB1.COM

9

https://ar.wikipedia.org/wiki

سابقسابقمواليموالي
استقبالاستقبالتم إنجازه بواسطة سيناري (نافذة جديدة)