قائمة المراجع
- 1
سحنون جمال الدين، حمدي معمر ، " تحليل التنافسية على مستوى القطاع الصناعي "، ملتقى دولي الرابع: المنافسة والاستراتيجيات التنافسية الصناعية خارج قطاع المحروقات في الدول العربية ، ص 8.
- 10
شاكر تركي أمين، الادارة الاستراتيجية، بدون طبعة، بدون سنة نشر( تحميل PDF)، ص 17
- 2
A. Wren and Dan Voich, « Management: Process, Structure and Behaviour “; 1884
- 3
Kotler. P ;Dubois B ; «Marketing management » ; Edition Union Public; 10 eme Edition; Paris; 2000;p181
- 4
فطيمة بزعي، " دور استراتيجية المؤسسة في تحديد المزيج التسويقي ، دراسة حالة: مؤسسة اقتصادية "، مذكرة لنيل شهادة الماجستير في العلوم التجارية، تخصص: تسويق، جامعة الحاج لخضر باتنة، 2009، ص 15
- 5
سحنون جمال الدين، حمدي معمر ، " تحليل التنافسية على مستوى القطاع الصناعي "، ملتقى دولي الرابع: المنافسة والاستراتيجيات التنافسية الصناعية خارج قطاع المحروقات في الدول العربية ، ص 8.
- 7
كريا مطلك الدوري، " الادارة الاستراتيجية وعمليات وحالات دراسية"، اليازوري للنشر، الأردن، 2005. ص 36
- 8
M . Porter ; « l'Avantage Concurrentiel :Comment devancer ses concurrents et maintenir son avancé édition DUNOD ;1998 ;p 15.