Course info
الان نحن في عصر ثورة المعلومات، حيث من يملك
معلومة يملك فرصة منافسة، فكم من معلومة ساهمت في زيادة أرباح مؤسسة، وأخرى تسببت
في غلق وإفلاس مؤسسةاخرى، لهذا المؤسسة بحاجة ماسة إلى نظام فعال لتسيير المعلومة
بداخلها بهدف الإستفادة منها في إتخاذ قراراتها، وفيما يخص المجال التسويقي فهي تحتاج إلى تبني نظام المعلومات التسويقيةالذي نعتبره هيكل من الأجهزة والأفراد والبرامج،
التي تعمل على جمع وتبويب وتصنيف وتحليل البيانات، وفي الأخير تقديم المعلومات إلى
متخذ القرار، لترشيد القرار
التسويقي.
- Teacher: Fatma zohra KASSOUL