Informations du cours
يعد الترويج رابع عناصر المزيج التسويقي والذي يعد وسيلة الاتصال "communication" والتواصل بين المؤسسة والمستهلك أو الزبون، كما يعد العنصر الذي من خلاله يتم بذل الجهود اللازمة في إيصال كل المعلومات الضرورية والكافية للمستهلك عن المؤسسة ومنتجاتها.
وسنحاول من خلال هذا المحور التعرض لمختلف جوانب هذا العنصر من خلال التطرق للنقاط التالية:
1- مفهوم الترويج والاتصال؛
2- الإعلان؛
3- البيع الشخصي؛
4- تنشيط المبيعات؛
5- الدعاية؛
6- العلاقات العامة؛
7- تكنولوجيا الاتصال والترويج؛
- Enseignant: Hamid FECHIT