نحاول من خلال محاضرات هذا المقياس معالجة أهم محاور الاتصال الاقناعي والحجاجبي والتي تدور حول ،
أساسيات الإقناع والتأثير في الجمهور، وأهم استراتيجيات الإقناع في الاتصال الجماهيري ،
ثم ضبط أصول ومصطلحات الإقناع والتأثير ، وأهم الفروق بين المواقف والانطباعات والآراء،
ثم لأهم تطبيقات الاقناع والتأثير كالدعاية والإعلان والحملات الاعلامية ، وعرجنا أيضا في هذا المقياس
على أهم نماذج وتقنيات الإقناع في ألاتصال الاجتماعي.
- Enseignant: Abderrezak BOUTRA
إعلان
المطلوب من طلبة الماستر (السنة الأولى) إتصال و إتصال جماهيري المسجلين في مقياس النصوص الإعلامية باللغة الفرنسية الإجابة على الأسئلة الواردة في هذا الرابط
.لتسهيل تنظيم الدروس عن بعد و إنشاء الأقسام الإفتراضية و تنظيم تقييم المعارف
شكرا لجميع الطلبة
------------
-الدكتور مداني عزالدين-
--------------------------
- Enseignant: Azzeddine Madani