نحاول من خلال محاضرات هذا المقياس معالجة أهم محاور الاتصال الاقناعي والحجاجبي والتي تدور حول ، 

أساسيات الإقناع والتأثير في الجمهور، وأهم استراتيجيات الإقناع في الاتصال الجماهيري ، 

ثم ضبط أصول ومصطلحات الإقناع والتأثير ، وأهم الفروق بين المواقف والانطباعات والآراء،

ثم لأهم تطبيقات الاقناع والتأثير كالدعاية والإعلان والحملات الاعلامية ، وعرجنا أيضا في هذا المقياس 

على أهم نماذج وتقنيات الإقناع  في ألاتصال الاجتماعي.

   إعلان 

المطلوب من طلبة الماستر (السنة الأولى) إتصال و إتصال جماهيري المسجلين في مقياس النصوص الإعلامية باللغة الفرنسية  الإجابة على الأسئلة  الواردة في هذا الرابط

أنقر هنا

  .لتسهيل تنظيم الدروس عن بعد و إنشاء الأقسام الإفتراضية و تنظيم تقييم المعارف

شكرا لجميع الطلبة

------------

-الدكتور مداني عزالدين-

--------------------------